القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مجموعة السعودية.. تعادل سلبي بين المكسيك وبولندا

مجموعة السعودية.. تعادل سلبي بين المكسيك وبولندا
حسم التعادل السلبي مباراة المنتخب المكسيكي مع نظيره البولندي ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب 974 ، مساء اليوم الثلاثاء ، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.
  
أضاع روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء لبولندا في الدقيقة 57 ، وأهدر فوزًا مهمًا لبلاده ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.
 
وبهذا التعادل ، سجل الفريقان نقطة واحدة ليحتلوا المركزين الثاني والثالث ، خلف متصدر المنتخب السعودي (3) ، فيما يأتي المنتخب الأرجنتيني في ذيل جدول المجموعة الثالثة بدون نقاط.
 
واستحوذ المنتخب المكسيكي على الكرة في بداية المباراة ، وفي الدقيقة الخامسة سدد هيرفينغ لوزانو الكرة في الجهة اليمنى بعد أن فقد كيور الكرة. اخترق لو
زانو ومرر عرضية خطيرة أمام الحارس البولندي ، لكن فيجا فشل في متابعة الكرة وسددها في الشباك.
كاد فيجا أن يتقدم للمكسيك في الدقيقة 26 ، بعد عرضية ممتازة من هيريرا من الجهة اليمنى ، ارتقى فيجا إليها أعلى من المدافع البولندي ، وسددها بضربة رأس مرت على امتداد القائم الأيسر لتشيسني.
 
في الدقيقة 44 من الشوط الأول ، تسلم خورخي سانشيز الظهير الأيمن للمكسيك الكرة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ، ليسدد كرة قوية بزاوية صعبة ، لكن تشيسني تألق ومنع المكسيكي بهدف. المنتخب الوطني ، ودفعه إلى الزاوية.
 
 وشهد الشوط الأول العزلة الكاملة للقناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي لم يظهر بشكل كامل خلال أحداث الشوط ، وسط قدرة لاعبي المنتخب المكسيكي على عزله وتألقهم في منع زملائه من تزويده به. كرات في منطقة الجزاء.
 
وفي الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 51 ، سدد الدفاع البولندي كرة خارج المنطقة على الجهة اليسرى ليجدها لوزانو الذي اخترق المنطقة وأطلق تسديدة باتجاه المرمى ، لكنها وصلت إلى ذراعي الحارس تشيسني بسهولة.
 
كاد ليفاندوفسكي يصدم المكسيكيين في الدقيقة 54 ، بعد خطأ فادح من مدافع المكسيك الذي استحوذ على الكرة بشكل خاطئ ولفترة من الوقت لارتكاب خطأ ومرر زيلينسكي الكرة إلى ليفاندوفسكي الذي سقط داخل المنطقة بعد ذلك. تم حظره من قبل هيكتور مورينو.
 
 واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد عودته إلى تقنية الفيديو ليكتشف أن مورينو ارتكب خطأ على ليفاندوفسكي داخل المنطقة. سددها المهاجم البولندي ، وسدد الحارس أوتشوا الذي تصدى للركلة ، بعد أن سدد ليفا الكرة على اليمين وحدق بها الحارس في الدقيقة 57.
 
 هدد المهاجم المكسيكي هنري مارتن هدف بولندا بفرصة كادت أن تخدع الحارس تشيسني بعد تسديدة من ألفاريز. حاول مارتن تغيير اتجاهه وخداع حارس المرمى ليتبعه بضربة رأس ، لكن تشيسني تمكن من إيقافها.
 
 وفي الدقيقة 80 ، حاول أليكسيس فيجا تسديد كرة قوية أمام منطقة جزاء بولندا ، لكن تسديدته ذهبت أعلى من الحارس تشيسني.
 
 في الدقيقة 90 + 6 ، حاول جريجورز كريشوفياك لاعب خط وسط المنتخب البولندي تسديد كرة قوية من مسافة بعيدة عن المرمى ، لكنها مرت فوق عارضة الحارس أوتشوا خارج الملعب.

تعليقات