القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا بث مباشر اليوم 27-11-2022 بث مباشر كأس العالم قطر 2022

 مشاهدة مباراة كرواتيا ضد كندا بث مباشر اليوم كاس العالم 2022

سيتعين على منتخب كرواتيا خوض مباراة محفوفة بالمخاطر، عندما يواجه منتخب كندا اليوم الاحد 27 نوفمبر، في اطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة والتي يتواجد فيها أيضا منتخب بلجيكا بالصدارة برصيد 3 نقاط، ومنتخب المغرب في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

ويستضيف استاد خليفة الدولي في مدينة الدوحة القطرية، مباراة القمة بين كرواتيا وكندا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، وذلك بعد انتهاء مواجهة المغرب وبلجيكا مباشرة.

منتخب كرواتيا افتتح مشواره في مونديال 2022 بتعادل سلبي امام اسود الاطلس يتقاسم معه المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل واحد منهم، فيما استهل منتخب كندا مشواره في كاس العالم بخسارة غير منصفة امام بلجيكا 1-0، بعد أن قدم المنتخب الكندي كل شيء في المباراة، ما عداء الأهداف.

وبالنظر الى احصائيات المنتخبين التاريخية، نرى ان الفوارق كبيرة بين الفريقين والتي تصب بمصلحة المنتخب الكرواتي وصيف مونديال النسخة الماضية، الذي يشارك في المونديال للمرة السادسة في تاريخه، مقابل مشاركتين فقط للمنتخب الكندي، الا ان الأمور تبدو عكس ذلك بالمقارنة بمستوى المنتخبين في الجولة السابقة.


سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي


مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا بث مباشر اليوم 27-11-2022 بث مباشر كأس العالم قطر 2022

كندا ضد كرواتيا اليوم وجها لوجه

ويواجه منتخب كرواتيا منتخبا جريئا احرج بلجيكا في المباراة الأولى، ولكان قريبا من هز الشباك اكثر من مرة، وكانوا قريبين من افتتاح التسجيل في الدقائق الأولى، لولا إهدار ألفونسو ديفيز ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

ويعرف وصيف بطل كاس العالم جيداً، ان مواجهة اليوم ضد كندا ستكون الفرصة الأخيرة، لتعزيز الحظوظ في التأهل الى الدور السادس عشر، لا سيما وان المنتخب سيواجه بلجيكا في ختام دور المجموعات.

وسيتم نقل مباراة كندا وكرواتيا اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية بتعليق احمد البلوشي، وعلى قناة الكاس الأولى بتعليق خالد الحدي. كما سيقوم موقع بيفرونت beFRONT HD بتوفير رابط مجاني بث مباشر لمشاهدة المباراة.

تعليقات