القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مباراة قطر و الاكوادور كأس العالم 2022

عشاق الساحرة المستديرة أينما كانوا منتظرين بشدة لبداية أكبر تظاهرة في كرة القدم ، كأس العالم 2022 ، حيث تقام المباراة الافتتاحية يوم الأحد، 20 نوفمبر، بين قطر والإكوادور في مونديال قطر.

موعد مباراة قطر والإكوادور في مونديال 2022

وستبدأ المواجهة في مونديال 2022 بين مالك الأرض والجماهير المنتخب القطري وشريكه المنتخب الإكوادوري في 20 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت العالمي المنسق غرينتش.

وتقام بطولة كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، بالتعاون مع 32 مجموعة ، قبل أن يتسع عدد هذه المجموعات إلى 48 ، ابتداء من نسخة 2026.


مجموعات المونديال في قطر

م١  : قطر - هولندا - السنغال - الإكوادور.

م٢: انجلترا- أمريكا - إيران - ويلز.

م٣: الأرجنتين - المكسيك - بولندا - السعودية.

م٤: فرنسا - الدنمارك - تونس - أستراليا.

م٥: إسبانيا - ألمانيا - اليابان - كوستاريكا.

م٦: بلجيكا - كرواتيا - المغرب - كندا.

م٧: البرازيل - سويسرا - صربيا - الكاميرون.

م٨: البرتغال - أوروجواي - كوريا الجنوبية - غانا.


كيف يمكنك مشاهدة مباراة قطر والإكوادور بث مباشر في مونديال 2022؟

مشاهدة مباراة قطر والإكوادور بث مباشر 11-20-2022 في كأس العالم فيفا قطر 2022,موعد مباراة قطر والإكوادور,القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور,مباراة قطر والإكوادور,قطر والإكوادور بث مباشر اليوم,بين سبورت بث مباشر قطر والإكوادور,مشاهدة مباراة قطر والإكوادور بث مباشر,بث مباشر الإكوادور و قطر اليوم يلا شوت كورة لايف,متى مباراة قطر والإكوادور,مباراة قطر والإكوادور بث مباشر,توقيت مباراة قطر والإكوادور,بث مباشر مباراة قطر والاكوادور,مباراة قطر مباشر,موعد مباراة قطر والاكوادور,توقيت مباراة قطر والاكوادور,مباراة قطر ضد الإكوادور اليوم

مشاهدة مباراة قطر والإكوادور بث مباشر كأس العالم 2022

يبحث عشاق كرة القدم أيضًا عن طريقة لمشاهدة مباراة قطر والإكوادور على الهواء مباشرة في كأس العالم 2022.

حيث سيتم بث المباراة على موقعنا مجانا. ما عليك سوى تحديث هذه الصفحة قبل 45 دقيقة من بداية المباراة حتى تتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة قطر والإكوادور اليوم الأحد على الهواء مباشرة.


تعليقات