القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم في ثمن النهائي كأس العالم قطر2022

تلتقي إنجلترا بمنتخب السنغال اليوم الأحد في جولة كأس العالم قطر دور ال16 حيث تتطلع الأسود الثلاثة إلى صيد الفريق الأفريقي الموهوب والتقدم إلى الدور ربع النهائي. قد يكون السنغال أبطال أفريقيا ، لكن إنجلترا ، أعلى الهدافين المشتركين في البطولة مع تسعة أهداف من ثلاث مباريات ، يذهبون إلى التعادل المفضلات القوية للتقدم. لدى غاريث ساوثغيت معضلات الاختيار ، لكن بالنسبة للجزء الأكبر ، فهي من النوع الذي يستمتع به المدير: وهو ما يثق له في النموذج ، هل يثق في حيوية الشباب أو تجربة مثبتة في خط الوسط.

هناك أسئلة وثيقة للسنغال أيضًا ، لكنها تأتي في شكل تحديات اختيار بالنسبة لـ  أليو سيسيه ، الذي دخل مراحل الحسم في مونديال قطر سيكون بدون إدريسا غانا غي بسبب التعليق ، وربما شيخو كوياتيه أيضًا.

إليكم كيف يمكنك مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال في ثمن النهائي رابط البث وموعد المباراة :

  • الساعة: 22:00 مساءً بالتوقيت السعودية، الأحد (4 ديسمبر)
  • الملعب: استاد البيت، الخور
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال: بي ان سبورت ماكس 2
  • معلق مباراة إنجلترا والسنغال: عامر الخوذيري
  • قم بتحديث هذه الصفحة قبل ساعة واحدة من موعد المباراة حتى تتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا والسنغال و مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانًا.

مشاهدة مباراة السنغال وإنجلترا بث مباشر يلا شوت

إنجلترا: إن تركيب أولئك الذين يلعبون قبالة هاري كين هو أكبر سؤال معلق فوق ساوثجيت ، وهو فرحة أنه لا توجد إجابة خاطئة بشكل خاص. ماركوس راشفورد وفيل فودن وبوكايو ساكا جميعهم لديهم أهداف في هذه البطولة في حين أن رحيم ستيرلنج قد سلم لبلده على المسرح للبطولة. استقر جاك غريليش لشيء من دور أقرب بينما استعاد جيمس ماديسون لياقته.

أما بالنسبة لكين ، فإنه لم يسجل بعد ولكن لديه ثلاثة تمريرات لاسمه. بعد فوزه بالجائزة الذهبية قبل أربع سنوات من قبل خصوم مجموعة البلطجة ، حيث سجل خمسة من أهدافه الستة ، فهو مستعد لاتخاذ مقاربة مختلفة.

 "ربما يعود إلى عام 2018. في كأس العالم ، شعرت ، فقط من جانب جسدي وربما عقلي من الأشياء ، بدأنا البطولة العظيمة ، وبدأت البطولة مع الكثير من الأهداف ، واستخدمت الكثير من الطاقة و مع استمرار البطولة ، شعرت أن أدائي انخفضت في المراحل الأخيرة ".

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم في ثمن النهائي كأس العالم قطر2022

السنغال: أثيرت أسئلة فيما يتعلق بوضع المدرب ، سيسيه ، الذي غاب عن مؤتمره الصحفي يوم الجمعة بسبب المرض.

وقال مساعده ريجيس بوجيرت: "لقد كان مريضًا منذ يومين الآن". "لقد سمح لنا بتولي تدريب التدريب أمس ، من الواضح مع تعليماته التي وصلنا إليها إلى اللاعبين.

"نأمل [الأحد] أن يكون قادرًا على المجيء وأن يكون على مقاعد البدلاء مع اللاعبين. أنا متأكد من أنه ... سيكون هناك مع الفريق."

قد يكون غياب إدريسا غانا غي ملكة جمال كبيرة بالنسبة لفريق كان عليه بالفعل العمل دون تعويذة Sadio Mane في هذه البطولة ، لكنهم سيشعرون أن إسماعيل سار وأماث ندياي لديهما ما يكفي في خزانةهما لاختبار إنجلترا على الأجنحة.

ثمن نهائي كأس العالم 2022 بث مباشر و توقعات

نتوقع أن يحافظ السنغال على دفاعه ضيقًا ويتحدى إنجلترا لكسرهم. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ولكن في النهاية ، . نتوقع فوز السنغال : إنجلترا 1 ، السنغال 2

تعليقات