القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم في ثمن نهائي كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم 06-12-2022 في دور الـ16 من كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم 06-12-2022 في دور الـ16 من كأس العالم 2022

كانت قصة كريستيانو رونالدو هي قصة منتخب البرتغال على الرغم من أدائها الجيد في كأس العالم, الدون تصدر منه تصرفات غريبة ناهيك عن انتقاله المرتقب إلى السعودية ، ستواجه البرتغال يوم الثلاثاء سويسرا في دور الـ16.

من المحتمل أن ينضم رونالدو إلى النصر - حيث سيتقرر بعد نهائيات كأس العالم. هناك احتمال ألا يرتدي الدون شارة الكابتن بعد مغادرة الملعب أمام منتخب كوريا الجنوبية ، وهو تصرف غير مسؤول قبل مباراة حاسمة ضد منتخب سويسرا.

ستشعر سويسرا بالحيوية بعد فوزها الرائع على صربيا لتصل إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، وستشعر بالثقة في قدرتها على التسجيل ضد البرتغال ، لكنها ستحتاج إلى الدفاع بشكل أفضل حيث يمكن للرحالة البرتغاليين أن يهزموك بعدة طرق مختلفة نظرًا لمدى حنكة المدرب فرناندو سانتوس و كم النجوم المتوفرة له.

فيما يلي موعد مباراة البرتغال وسويسرا، وكيف يمكنك مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر:

  • توقيت مباراة البرتغال وسويسرا: الثلاثاء 6 ديسمبر | الوقت: 22:00 مساءً السعودية

  • ملعب مباراة البرتغال وسويسرا: استاد لوسيل الأيقوني - لوسيل ، قطر

  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا: 2 beIN Sports HD Max  -  بي ان ماكس 2 

  • معلق مباراة البرتغال وسويسرا: حفيظ دراجي

  • بث مباشر ماتش البرتغال وسويسرا: قم بتحديث هذه الصفحة قبل ساعة واحدة من موعد المباراة حتى تتمكن من مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا لايف و كذا البث المباشر لمباريات اليوم.

مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر يلا شوت

منتخب البرتغال: مع غياب الظهير الأيمن نونو مينديز حتى نهاية نهائيات كأس العالم ، حان الوقت لقلب جواو كانسيلو إلى مركز الظهير الأيسر أثناء دخول ديوجو دالوت إلى الملعب. كافح كانسيلو قليلاً على الجانب الأيمن للبرتغال لذا سيمنح الفريق توازنًا جيدًا من أجل الحفاظ على السيطرة على هذه المباراة. اعتمادًا على وضع رونالدو ، ينتظر رافائيل لياو فرصته للبدء اساسي لإضافة هدف أو هدفين آخرين إلى رصيده في كأس العالم.

البرتغال وسويسرا بث مباشر في مونديال قطر 2022

منتخب سويسرا: للفوز بهذه المباراة ، ستكون هناك حاجة إلى أداء كبير من امبولو. هدفاه في كأس العالم ليسا كل ما قدمه إلى الطاولة لأن تأجيل اللعب كان مهمًا أيضًا. السماح للسويسريين باللعب لفترة طويلة والبناء من الخلف ، سيحتاج امبولو إلى القيام بكل ذلك بينما يأمل في الحصول على بعض سحر شاكيري او تشاكا.

تردد قناة beIN Sports HD 2 Max - بي ان ماكس 2 على النايل سات

التردد 12245، معدّل استقطاب أفقي V، الترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3، ارسال البث DVB-S2.

توقعات مباراة البرتغال وسويسرا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

للبرتغال هجوم كاسح و لا اعتقد ان سويسرا بتلك القوة لاقصاء الدون و رفاقه من دور الثمن لذا فانني اتوقع: البرتغال 3 ، سويسرا 1

تعليقات