القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر كورة لايف اليوم 24-01-2023 الدوري الالماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر اليوم الثلاثاء 24-1-2023 ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم bayern munich vs koln على ملعب أليانز أرينا وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق علي محمد علي على الساعة 19.30 بتوقيت جرينيتش.

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وكولن,بث مباشر مباراة بايرن ميونخ,بايرن ميونخ,البث المباشر بايرن ميونخ وكولن مباشر,بايرن ميونخ وكولن,مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم,أهداف مباراة بايرن ميونيخ وكولن,مباراة بايرن ميونخ و كولن,ملخص مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم,مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم,بايرن ميونخ بث مباشر,مباراة بايرن ميونخ القادمة,بايرن ميونخ وكولن بث مباشر,اهداف مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم,مباراة بايرن ميونخ ضد كولن,بث مباشر بايرن ميونخ

كورة لايف بايرن ميونخ وكولن مباشرة

يسعى بايرن ميونيخ للحفاظ على صدارته في جدول الدوري الألماني حيث يواجه كولن يوم الثلاثاء. لا يخسر أبطال ألمانيا حاليًا 14 مباراة متتالية. خسر الفريق مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم ، وعلى الرغم من التعادل الأخير ضد آر بي لايبزيغ ، فإن المدرب يوليان ناغلسمان متفائل بشأن تحقيق النصر أمام جمهوره. من ناحية أخرى ، سيتشجع كولن بفوزه الأخير بنتيجة 7-1 على فيردر بريمن ، لكنه سيواجه تحديًا صعبًا في محاولته كسب النقاط ضد بايرن خارج أرضه.

يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر بدون تقطيع

سيكون بايرن ميونيخ بدون العديد من اللاعبين ، بما في ذلك لوكاس هيرنانديز وساديو ماني ومزراوي ومانويل نوير وسار ، حيث يتعاملون جميعًا حاليًا مع الإصابات. ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب الجديد يان سومر ، الذي ظهر لأول مرة كبديل لنوير في المباراة الأخيرة ضد لايبزيغ ، كحارس مرمى. شاهد الحدث المباشر عبر الإنترنت من خلال أفضل المصادر للحصول على بث عالي الجودة دون انقطاع:

  • يلا شوت

  • كورة اون لاين

  •  كورة لايف

موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن

مباراة بايرن ميونخ ضد كولن ستقام في 24 يناير 2023 في أليانز أرينا في بافاريا بألمانيا الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. يختلف وقت المباراة باختلاف المواقع ، مثل القاهرة الساعة 9:30 مساءً ودبي الساعة 11:30 مساءً والمغرب العربي الساعة 8:30 مساءً بتوقيت جرينتش الساعة 7:30 مساءً.

تعليقات