القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة تورونتو رابتورز وبوسطن سيلتك بث مباشر اليوم 21-1-2023 دوري كرة السلة الامريكي

شاهد مباراة تورونتو رابتورز وبوسطن سيلتك مباشرة اليوم السبت 1-21-2023 في دوري كرة السلة الأمريكي. سيلعب فريق تورنتو raptors ضد فريق celtics  وستبث المباراة مباشرة على BeiN Sport 3 Premium HD في الساعة 22.00 بتوقيت جرينتش حصريًا على befront4k.

مشاهدة مباراة تورونتو رابتورز وبوسطن سيلتك بث مباشر اليوم 21-1-2023 دوري كرة السلة الامريكي

وسيلعب تورونتو رابتورز ، الفريق الذي كان أداؤه ضعيفًا هذا الموسم ، ضد فريق بوسطن سيلتيكس ، الذي يعتبر من بين أقوى الفرق في الدوري ، يوم الأربعاء.

يكافح فريق تورونتو رابتورز للحفاظ على سجل الفوز ، حيث يبلغ حاليًا 4-10. على الرغم من البداية السيئة ، هناك بعض النقاط المضيئة في الفريق ، مثل أندريا بارنياني الذي كان يقدم عرضًا جيدًا للجماهير.

يعاني فريق بوسطن سيلتيكس ، الذي كان فريقًا ناجحًا في الماضي ، حاليًا حيث يبدو أن سنهم بدأ يؤثر على أدائهم. لقد خسروا خمس مباريات متتالية ، كلها ضد فرق ذات أرقام قياسية فائزة. بالإضافة إلى ذلك ، كان أداؤهم الهجومي ضعيفًا ، حيث تم تصنيفه من بين الأسوأ في الدوري الاميركي للمحترفين.

سيواجه فريق تورونتو رابتورز فريق بوسطن سيلتيكس في TD Garden في بوسطن ، ماساتشوستس يوم الأربعاء 18 يناير الساعة 7:30 مساءً. التوقيت الصيفي الشرقي. سيتم بث اللعبة على Sportsnet (تورنتو) و Comcast Sportsnet (بوسطن) ويمكن أيضًا بثها مباشرة على beFRONT4K. وفقًا لـ Doc Sports ، يفضل خط المراهنة فريق بوسطن سلتكس بفارق 9.5 نقطة.

الإصابات الحالية المهمة للاعبي الفريقين.

وفقًا لـ Rotoworld ، من المرجح أن يغيب أندريا بارجاني من فريق تورنتو رابتورز وجيريد بايليس عن المباراة القادمة ضد بوسطن سيلتيكس. يساهم هذان اللاعبان بمفردهما بمعدل 31 نقطة لكل لعبة ، وهو جزء كبير من الإنتاج الهجومي الإجمالي للفريق.

وفقًا لـ ESPN ، سيكون فريق بوسطن سيلتيكس بدون كريس ويلكوكس وكيون دولنج في المباراة القادمة ضد تورونتو رابتورز. ترك غياب هؤلاء اللاعبين الفريق بعمق ضئيل ، مما زاد من الضغط على المبتدئين الأكبر سناً الذين قد لا يكونون قادرين على التعامل مع نفس عبء العمل كما فعلوا في الماضي.

ما هو على المحك في مباراة تورونتو رابتورز ضد بوسطن سيلتيكس

يحتاج فريق تورنتو رابتورز إلى رفع معنوياتهم ويمكن للفوز على بوسطن سلتكس أن يوفر ذلك. أندريا بارنياني ، لاعب رئيسي للفريق ، خرج من المباريات الثلاث الأخيرة بسبب إصابة في ربلة الساق أثرت بشكل أكبر على هجوم الفريق المتعثر بالفعل. الفوز على سلتكس سيمنح الفريق دفعة الثقة التي يحتاجها بشدة.

وسرعان ما يخرج فريق بوسطن سلتكس من الخلاف في المؤتمر الشرقي. في حين أن لديهم دفاعًا قويًا ، إلا أن هجومهم كان صعبًا. إنهم بحاجة إلى أداء قوي تتضافر فيه جميع جوانب لعبتهم لاستعادة ثقتهم وإثبات أنه لا يزال بإمكانهم أن يظلوا فريقًا مهيمنًا.

ما يقوله الخبراء والمحللون عن مباراة تورونتو رابتورز وبوسطن سلتكس

كتب إريك كورين من National Post مقالاً يناقش التغييرات المحتملة التي قد يقوم بها فريق تورنتو رابتورز لمحاولة تحسين أدائهم. أحد الاحتمالات التي ذكرها هو تغيير التشكيلة الأساسية من أجل تعزيز مخرجاتهم الهجومية.

اعتبارًا من مباراتهم الرابعة عشرة ، استخدم فريق تورنتو رابتورز مجموعتين مختلفتين من التشكيلة الأساسية. التغيير الوحيد كان بسبب إصابة أندريا بارنياني. بدأ كل من خوسيه كالديرون وديمار ديروزان وراسوال بتلر وأمير جونسون كل مباراة ، حيث بدأ بارنياني كل مباراة كان يتمتع بصحة جيدة ، وحل إيد ديفيس مكانه في آخر ثلاث مباريات. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يتغير هذا قريبًا ، ربما في المباراة القادمة ضد بوسطن سلتكس. صرح Dwane Casey مدرب Raptors أنه منفتح على فكرة تغيير التشكيلة لإعطاء الفريق نظرة مختلفة ، حيث يمكن أن تستفيد خسارة خمس مباريات متتالية من التغيير.

وفقًا لـ Adrian Wojanrowski من Yahoo Sports ، يحاول فريق Boston Celtics حاليًا تحديد هويتهم لهذا الموسم والمستقبل. ويقترح أن الفريق ربما يفكر في إعادة البناء عاجلاً وليس آجلاً.

سيخرج لاعبو فريق بوسطن سيلتيكس كيفن جارنيت وراي ألين من سقف رواتب الفريق هذا الصيف ، لكن وضع بول بيرس أكثر تعقيدًا. لديه سنتان و 32 مليون دولار متبقي على عقده خلال موسم 2013-14 ، وسيؤدي مقايضته بعقد أقصر إلى منح الفريق مزيدًا من المرونة في الوكالة الحرة على مدار العامين المقبلين. هذا هو السبب وراء عدم قيام مسؤولي بوسطن بإعادة توقيع بيركنز وتوني ألين على عقود طويلة الأجل ، حيث كانوا يستعدون للوقت الذي يصبح فيه لاعبوهم الأساسيون كبارًا جدًا ويحتاج الفريق إلى إعادة البناء.

مع احتمال غياب أندريا بارنياني عن مباراة أخرى ، سيكون خوسيه كالديرون أفضل سلاح هجومي لفريق تورونتو رابتورز. ومع ذلك ، فإن أسلوب كالديرون في اللعب ليس مثاليًا لفريق يفتقر إلى صانعي الألعاب. إنه تصويب جيد ولكنه غالبًا ما يعطي الأولوية للتمرير على التهديف. سيكون أسلوب لعبه أكثر فاعلية في فريق لديه لاعبين آخرين يمكنهم خلق فرص التهديف. كما هو الوضع الآن ، عليه أن يتحمل مسؤولية جعل الأمور تحدث للفريق.

كان كيفن جارنيت ، أفضل لاعب سابق في الدوري الاميركي للمحترفين ، في حالة تدهور منذ فترة ولكن هذا الموسم انخفض بشكل كبير. نسبة تسديده .461 و 13.3 نقطة في المباراة هي ثاني أسوأ نقطة في مسيرته. حصل فريق بوسطن سلتكس على نسخ احتياطية قادرة مثل براندون باس ، الذي يمكنه تخفيف الضغط عن غارنيت والسماح له بالراحة أكثر. ومع ذلك ، لا يزال الفريق يعتمد على Garnett في الأداء كلاعب نجم ، وهو ما لم يتمكن من القيام به هذا الموسم.

في حين أن كلا من تورونتو رابتورز وبوسطن سلتكس لديهما مشاكل في أدائهما الهجومي ، فإن كلاهما لديه حراس نقاط يمكنهم جعل زملائهم في الفريق يقدمون أداءً أفضل. خوسيه كالديرون ، على الرغم من امتلاكه موهبة أقل من راجون روندو ، في المتوسط تسع تمريرات حاسمة في كل مباراة ، مما يُظهر قدرته على إدارة الهجوم وخلق الفرص لزملائه في الفريق. تضاءلت موهبة روندو المحيطة بسبب العمر والإصابات ، لكنه لا يزال يبذل جهدًا لمساعدة الفريق ، حتى أنه زاد من إنتاجه التهديفي هذا الموسم لتعويض تراجع كيفن جارنيت في الإنتاج.

توقعات الخبراء لمباراة تورونتو رابتورز وبوسطن سيلتيكس

يتوقع الخبراء أن المباراة بين تورنتو رابتورز وبوسطن سيلتيكس في بوسطن ستكون متقاربة ومنخفضة التهديف ، لكن في النهاية سينهي فريق سيلتيكس سلسلة هزائمه التي خاضها خمس مباريات متتالية بنتيجة 92-85.

 

تعليقات