القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة فولهام وتوتنهام بث مباشر اليوم 23-01-2023 الدوري الانجليزي على beIN Sports 1 Premium

مشاهدة مباراة فولهام وتوتنهام بث مباشر اليوم الاثنين 23-01-2023 على الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش ضمن مباريات الدوري الانجليزي على beIN Sports 1 Premium الناقل الحصري للبريميرليج.

مشاهدة مباراة فولهام وتوتنهام بث مباشر اليوم 23-01-2023 الدوري الانجليزي على beIN Sports 1 Premium

تبدأ مباراة فولهام و توتنهام في الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش. توتنهام هو المرشح المفضل عند +110 وفولهام كمستضعفين عند +220 ، مع تعادل +265 ، أكثر / أقل لإجمالي الأهداف هو 2.5.

مشاهدة مباراة توتنهام وفولهام الآن

توتنهام ضد فولهام يلا شوت: هيمنة توتنهام على فولهام في السنوات الأخيرة. سجل توتنهام في الدوري ضد فولهام منذ عام 2008 هو 12-3-1 ولم يهزم في آخر تسع مباريات ، وفاز بسبع مباريات. توتنهام لديه ثالث أكبر عدد من الأهداف في الدوري برصيد 39 هدفًا ، بقيادة هاري كين (15) وسون هيونج مين (أربعة). ديان كولوسيفسكي (هدفان وسبع تمريرات حاسمة) قد يكون مشكلة أيضًا بالنسبة لدفاع فولهام الذي يمتلك خمس شباك نظيفة في 20 مباراة. تلقت شباك الكوخ 29 هدفًا ، محققة هدفًا واحدًا على الأقل من كل ثماني مباريات على أرضها.

في المواجهة السابقة ، سيطر توتنهام على فولهام بعدد كبير من التسديدات على المرمى ، حيث سددها 23-9 ونجح في تسجيل 10 من تلك التسديدات على المرمى. كان لدى الفريق معدل دقة مرتفع ، حيث كانت تسديداته أكثر من 38٪ على المرمى ، بينما كان لدى خصوم فولهام معدل تسديدات أعلى قليلاً على المرمى بنسبة 40٪ تقريبًا. هذه هي ثاني أسوأ علامة في الدوري. بالإضافة إلى ذلك ، سمح فولهام بأكبر عدد من التسديدات على المرمى بإجمالي 107. خلال اللقاء الأخير ، سجل كين هدفًا ويتصدر حاليًا الدوري في التسديدات برصيد 69 وهو في المركز الثاني لمحاولات التسديد على المرمى بـ 31.

بث مباشر مباراة توتنهام وفولهام

على الرغم من الهزيمة الأخيرة أمام نيوكاسل ، يجب أن يتمتع فولهام بالثقة في اللعب على أرضه ضد فريق ضعيف الدفاع. في السابق ، كانوا قادرين على هزيمة تشيلسي ، مما يمنحهم الاعتقاد بأنهم قادرون على التنافس مع الفرق الكبرى في الدوري. يقود هجومهم ألكسندر ميتروفيتش ، الذي سجل 11 هدفًا في 16 مباراة ، ولديه القدرة على تعويض أي عيوب دفاعية. حقق ميتروفيتش موسمًا ناجحًا في البطولة العام الماضي ، حيث سجل 43 هدفًا ، ولديه خمسة أهداف في آخر ثماني مباريات. من المحتمل أن يكون لديه الدافع لمواجهة فريق توتنهام الذي سمح بأربعة أهداف في النصف الثاني من مباراته الأخيرة.

يمتلك فولهام خط وسط قوي يقود هجومه ، ويتألف من أندرياس بيريرا (بهدفين و 5 تمريرات حاسمة) ، وجواو بالينها (3 أهداف) ، وويليان (بهدفين وصنع 2). بوبي ديكوردوفا-ريد ، الذي سجل 4 مرات ، هو أيضًا لاعب يستحق المشاهدة بسبب سرعته. يمكن للفريق الاستفادة من دفاع توتنهام الضعيف ، حيث سمحوا بالمركز الرابع في التسديدات في الدوري (287) ، وكان حارسهم ، هوغو لوريس ، يعاني من نسبة إنقاذ 67.1 ، وارتكب أخطاء مكلفة أدت إلى تسجيل الأهداف. .

رابط مشاهدة مباراة توتنهام وفولهام

تعليقات