القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

بث مباشر الآن مباراة المغرب وفرنسا: كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 على الإنترنت ، القنوات الناقلة، توقعات ، اخبار.


المغرب وفرنسا,مباراة المغرب وفرنسا,المغرب ضد فرنسا,المغرب,فرنسا,مباراة وفرنسا والمغرب بث مباشر,المغرب و فرنسا,موعد مباراة المغرب وفرنسا,فرنسا والمغرب,فرنسا ضد المغرب,المغرب بث مباشر,مشاهدة مباراة المغرب- وفرنسا الان بث مباشر,المغرب ضد فرنسا مباشر,مباشر المغرب فرنسا الان,فرنسا و المغرب,منتخب المغرب,تاريخ مباراة المغرب وفرنسا,مباراة المغرب و فرنسا,مباراة المغرب ضد فرنسا,المنتخب المغربي,بث مباشر مباراة فرنسا والمغرب,المغرب ضد فرنسا بث مباشر

 بث مباشر الآن، ستواجه فرنسا ، الأربعاء ، المغرب في الجولة الثانية من نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022. لقد دخل أسود الأطلس التاريخ بالفعل كأول دولة أفريقية وعربية تصل إلى هذه النقطة بينما تتطلع فرنسا للوصول إلى نهائيات متتالية. كان المغاربة بمثابة مفاجأة في قطر وهم المستضعفون أمام حامل اللقب الذي يطارد لقبه الثالث والثالث فقط في تاريخ البطولة. سيكون استاد البيت في الخور هو المكان الذي يحاول فيه رجال وليد الركراكي القيام بما اعتبره الكثيرون مستحيلاً.


متى موعد مباراة فرنسا والمغرب؟


  •  الأربعاء 14 ديسمبر في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.


ماهو ملعب مباراة فرنسا والمغرب؟


  • استاد البيت - الخور ، قطر


ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب و فرنسا؟


  • بي ان سبورت ماكس beIN Sports 1/3 Max -  و قنوات Alkass EXTRA One/Two


من هو معلق مباراة المغرب ضد فرنسا؟


  • جواد بدة, خليل البلوشي.


كيف يمكنك مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر؟


  • مباشر مباراة فرنسا والمغرب على موقع befront4k مجانا بدون تقطيع لبث المباراة ما عليك سوى تحديث هذه الصفحة قبل ساعة واحدة من موعد المباراة حتى تتمكن من مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب مباشر يلا شوت  و كذا البث المباشر لمشاهدة مباريات اليوم yalla shoot.


أخبار منتخب فرنسا:


لا توجد مخاوف جديدة لديشان ويجب أن يظل الفريق الأول دون تغيير في هذه المرحلة. تم تأسيس جيوليس كوندي و ثيو هيرنانديز على جانبي الدفاع بينما يلعب اوليفيه جيرو دورًا أساسيًا بلا منازع عند طرف الهجوم. إذا سجل لاعب ميلان مرة أخرى هنا ، فسيصبح أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل خمس مرات في هذه البطولة. تمتد سلسلة انتصارات كيليان مبابي مع الديوك في هذه البطولة الآن إلى جميع المباريات العشر التي بدأها.


قال لوريس عن قرب مبابي والحكيمي: "يمكن أن نكون أصدقاء بعيدًا عن الملعب". "بمجرد أن تمثل بلدك في كأس العالم ، على الرغم من ذلك ، تتولى روحك التنافسية. لا يمكننا إلا أن نحترم ونعجب برحلتهم إلى هذه النقطة. بالنسبة لفريق يقضي على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال على هذا المستوى - هناك صفات من حيث تناغم الفريق والتفاهم. ستكون هناك أجواء معادية في الملعب ، لكننا جاهزون لذلك. أعتقد أن المدرب يتمتع بخبرة هائلة كلاعب والآن كمدرب. إنه يغرس الهدوء ويلهمنا أيضًا. - هناك علاقة حقيقية مبنية على الثقة معه. إذا بقيت المدرب الرئيسي لفترة طويلة لدولة مثل فرنسا ، فذلك لأن هناك العديد من الصفات ".


أخبار منتخب المغرب:


تم إيقاف وليد شديرة بعد أن حصل على بطاقتين صفراء لكن من غير المرجح أن يبدأ على أي حال. نايف أكرد ورومان سايس لا يزالان في الشكوك التي ستضر بشدة بالدفاع المغربي. كما يحاول نصير مزراوي العودة إلى لياقته البدنية في حين أن حكيم زياش يجب أن يكون على ما يرام رغم تعرضه لضربة قاضية ضد البرتغال. يحيى عطية الله وجواد اليمق سيكونون مستعدين للتصعيد إذا دعاهم الركراكي.


"أشرف يعرف مبابي أفضل مني" ، اعترف رجراجي عندما سئل عن النجم الفرنسي. "لن نضع خطة ضد مبابي لأنه ليس التهديد الوحيد - خاصة عندما تنظر إلى ما يفعله جريزمان بين السطور. أشرف بطل عظيم ، لذلك ليس لدي أي قلق. لدينا إصابات كثيرة. لكن هؤلاء اللاعبين يتعافون بشكل جيد. طاقمنا الطبي على مستوى عال. في الوقت الحالي ، لا أحد في الخارج ولا أحد بالداخل. سنترك الأمر لأطول فترة ممكنة قبل إجراء مكالمة ".



توقعات مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي مونديال 2022

مباراة صعبة جدا ستنتهي بفوز فرنسا: المغرب 1 ، فرنسا 2.

تعليقات