القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة كرواتيا والمغرب بث مباشر اليوم 17-12-2022 كأس العالم 2022

«مشاهدة مباراة المغرب- وكرواتيا الان بث مباشر»، و«المغرب وكرواتيا بث مباشر»«القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا»، و«مباشر المغرب كرواتيا الان» من الكلمات التي يزداد البحث عليها عبر محرك البحث العالمي «جوجل» مع اقتراب انطلاق صافرة البداية لمباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022.

مباراة كرواتيا والمغرب بث مباشر,المغرب وكرواتيا,مباراة المغرب ضد كرواتيا,بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا,مباراة المغرب كرواتيا,المغرب و كرواتيا,المغرب ضد كرواتيا,المغرب بث مباشر,مباراة المغرب وكرواتيا,المغرب,متى مباراة المغرب وكرواتيا,ملخص مباراة المغرب وكرواتيا,مباراة المغرب وكرواتيا اليوم,مشاهدة مباراة المغرب- وكرواتيا الان بث مباشر,المغرب ضد كرواتيا مباشر,منتخب المغرب,مباشر المغرب كرواتيا الان,موعد مباراة المغرب وكرواتيا,كرواتيا,بث مباشر

 المغرب وكرواتيا بث مباشر، قدم المنتخب  الكرواتي أداءً رائعًا ليتأهل إلى قبل النهائي كأس العالم لكنها فشلت في النهاية. كان للأرجنتين - وليونيل ميسي - جودة عالية للغاية بالمقارنة مع لوكا مودريتش ورفاقه. وخسروا 3-0 بعد إقصاء البرازيل في ربع النهائي واليابان في دور الـ16. للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب ، احتلت كرواتيا المركز الثاني في المجموعة السادسة - حيث جمعت نقطتين خلف المغرب ولكن متقدمة على بلجيكا وكندا. كان أفضل إنجاز لكرواتيا على الإطلاق في نهائيات كأس العالم هو الوصيف ، وهو ما حققته في روسيا عام 2018 عندما خسرت أمام فرنسا في النهائي. كان أفضل إنجاز سابق لهم هو المركز الثالث في فرنسا عام 1998.


مشاهدة مباراة المغرب- وكرواتيا الان بث مباشر، لم يستطع المغرب التغلب على فرنسا في نصف نهائي كأس العالم لكنهم صنعوا التاريخ بالفعل. أصبح أسود الأطلس أول دولة أفريقية تصل إلى الدور الرابع من أرقى منافسات كرة القدم في العالم - أفضل نتيجة سابقة لها شهدت وصولهم إلى دور الستة عشر في المكسيك عام 1986. تصدّر المغرب المجموعة السادسة ليبلغ مرحلة خروج المغلوب - احتل المركز الأول أمام المنتخب الكرواتي وبلجيكا وكندا في مجموعة الموت - قبل إقصاء إسبانيا في دور الـ16 والبرتغال في دور الـ8.


متى موعد مباراة المغرب وكرواتيا؟

  • السبت ، 17 ديسمبر في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت السعودية

ماهو ملعب مباراة المغرب وكرواتيا؟

  • استاد خليفة الدولي - الدوحة - قطر

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا؟

  • بي ان سبورت ماكس beIN Sports 1/3 Max -  و قنوات Alkass EXTRA One/Two

من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا؟

  • جواد بدة, خليل البلوشي.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر؟

  • ستذاع مباراة كرواتيا والمغرب على موقعنا befront4k مجانا بدون تقطيع، لبث المباراة ما عليك سوى تحديث هذه الصفحة قبل ساعة واحدة من بداية المباراة حتى تتمكن من مشاهدة مباراة كرواتيا والمغرب مباشر يلا شوت  و كذا البث المباشر لمباريات اليوم.


المغرب ضد كرواتيا مباشر، أندريه كراماريتش يقود خط الهجوم. ساهم مهاجم هوفنهايم البالغ من العمر 31 عامًا بهدفين في 420 دقيقة - أكثر من أي من زملائه في الفريق. لقد كان الرجل الذي يحمل طموحات كرواتيا في الثلث الأخير. سجل كراماريتش ثلاث تسديدات على المرمى ، وخلق ثلاث فرص ، وأكمل أربع ضربات. مارسيلو بروزوفيتش يشك في اللعب بعد تعرضه لإصابة عضلية في نصف النهائي ضد الأرجنتين.


مباشر المغرب كرواتيا الان، يوسف النصيري يتصدر خط الهجوم. يتميز مهاجم إشبيلية البالغ من العمر 25 عامًا بالقوة والسرعة - وهو المظهر المثالي للعمل كمرجع للهجوم. ساهم في تحقيق هدفين في 457 دقيقة من كرة القدم وهو هداف أسود الأطلس في مونديال قطر. لم يتغذى النصيري بكل هذا القدر من زملائه في الفريق. لقد سجل تسديدتين على المرمى من خمس تسديدات عامة (40٪). كما أنه خلق فرصة واحدة لزملائه.

تعليقات