القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة الإتحاد والنصر بث مباشر اليوم 26-01-2023 كأس السوبر السعودي | كورة لايف مباراه الإتحاد و النصر | يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والإتحاد

مشاهدة مباراة الإتحاد والنصر بث مباشر اليوم الخميس 26-01-2023 ضمن منافسات كأس السوبر السعودي لكرة القدم Al Ittihad vs Al Nassr على بيفرونت فوركي beFRONT 4K.

الاتحاد والنصر بث مباشر,بث مباشر الاتحاد والنصر,الاتحاد والنصر,بث مباشر مباراة النصر والاتحاد,بث مباشر الاتحاد والنصر الان,بث مباشر مباراة الإتحاد والنصر اليوم,الاتحاد والنصر مباشر,بث مباشر النصر والاتحاد,مباراة الاتحاد والنصر,مباراة النصر والاتحاد بث مباشر,الاتحاد والنصر اليوم,مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر,موعد مباراة الاتحاد والنصر,بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر,النصر والاتحاد,مباريات اليوم بث مباشر,الاتحاد,مباراة النصر والاتحاد اليوم

كورة لايف مباراه الإتحاد والنصر بث مباشر الان

يستضيف ملعب الملك فهد مباراة منتظرة بين نادي الاتحاد ونادي النصر في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 يوم 26 يناير 2023. تابعنا لمشاهدة نتيجة المباراة واكتشافها. من القنوات التي ستبثها.

بعد أول ظهور ناجح له مع فريقه الجديد النصر ، يهدف كريستيانو رونالدو إلى قيادة النادي إلى نصر نهائي آخر.

ستواجه الفرق في الرياض على مكان في نهائي كأس السوبر السعودي. ويلعب رونالدو مباراته الثانية مع النصر يوم الخميس. لقد وقع عقدًا مع الفريق حتى يونيو 2025 وسيحصل على راتب سنوي قدره 231 مليون دولار ، بما في ذلك التأييد.

حقق أندرسون تاليسكا الفوز 1-0 للنصر على الاتفاق يوم الأحد ، ومع ذلك ، جاء العديد من المشجعين إلى حديقة مرسول في الرياض لمشاهدة رونالدو يظهر لأول مرة في الدوري السعودي للمحترفين. فوز النصر أعادهم إلى المركز الأول في الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

ودخل الاتحاد مباراة الكأس بفوزه 3-0 في مباراته السابقة على الفيحاء ، ويحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري.

يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والإتحاد اليوم

يتمتع النصر بسجل قوي أمام الاتحاد ، حيث فاز في 9 من أصل 18 مباراة لعبت بين الفريقين ، في المقابل ، فاز الاتحاد بـ 4 فقط من تلك المباريات. النصر هو الفريق الأكثر إنتاجية في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم ، حيث سجل 28 هدفًا في 14 مباراة بالدوري. يمتلك كل من النصر والاتحاد أفضل الأرقام القياسية الدفاعية في الدوري هذا الموسم ، حيث استقبل كل منهما 6 أهداف فقط في 14 مباراة. لم يخسر النصر في آخر 13 مباراة له في جميع المسابقات ، وكانت آخر هزيمة محلية له أمام التعاون بنتيجة 1-0.

كان أداء النصر جيدًا هذا الموسم ومن المحتمل أن يهيمن على المسابقات المحلية بإضافة كريستيانو رونالدو. لم يسجل رونالدو بعد هدفه الأول في الدوري للفريق وسيهدف إلى إحداث تأثير في هذه المباراة القادمة.

الاتحاد لديه فريق قوي ولديه القدرة على خوض معركة جيدة. النصر لديه فريق أكثر تفوقًا على الورق ومن المرجح أن يخرج منتصرًا في هذه اللعبة.
التنبؤ: الاتحاد 1-2 النصر

موعد مباراة الإتحاد والنصر كأس السوبر السعودي

تقام مباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 26 يناير 2023 ، وتبدأ الساعة 7 مساءً تونس والجزائر والمغرب ، الساعة 8 مساءً لمصر والسودان و. ليبيا والساعة 9 مساءً لقطر والسعودية والكويت والبحرين وفلسطين. وسيبدأ في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد النصر

مباريات كأس السوبر السعودي متاحة للمشاهدة على قناة SSC Sports HD 1 ، المذيع الحصري لكأس السوبر السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي عبر SSC Sports.

كيف أشاهد البث المباشر لمباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين النصر والاتحاد؟

مباراة نصف النهائي بين النصر و الاتحاد في كأس السوبر السعودي متاحة للبث المباشر في السعودية. ومع ذلك ، يمكن للجماهير في المملكة العربية السعودية مشاهدة المباراة من خلال موقع beFRONT 4K وتطبيق Shahid-MBC ، والذي يمكن تنزيله من متجر Google Play أو App Store.

وسيكون عبدالله الغامدي المعلق على مباراة الاتحاد ضد النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

 



تعليقات