القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة الفيحاء والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم 26-01-2023 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي على SSC Sport 1 Extra

شاهد مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر يوم الخميس 1-26-2023 ، خلال دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي ، وتذاع حصريا على befront4k. ستقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) وستبث على SSC Sport 1 Extra HD و SSC Sport 1 Extra SD مع تعليق مشاري القرني الساعة 15.00 بتوقيت جرينتش.

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء,الهلال والفيحاء بث مباشر,الهلال والفيحاء,بث مباشر الهلال والفيحاء,مباراة الهلال والفيحاء,موعد مباراة الهلال و الفيحاء,الهلال ضد الفيحاء,الفيحاء والهلال,الهلال,مباراة الهلال والفيحاء مباشر,بث مباشر مباراه الهلال والفيحاءمباراة الهلال والفيحاء اليوم,ملخص مباراة الهلال والفيحاء,ملخص الهلال والفيحاء,مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر,مباراة الهلال والفيحاء اليوم,الهلال والفيحاء اليوم,بث مباشر الفيحاء وضمك,الهلال والفيحاء مباشر الان

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء كورة لايف كأس السوبر السعودي

يواجه فريقا الهلال والفيحاء اليوم في الجولة الأولى من البطولة السعودية المعروفة باسم كأس السوبر والتي تقام بشكلها الجديد لأول مرة على غرار بطولة كأس إسبانيا. وتنافس النادي الأزرق مع فريق الفيهاوي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي السنوي ، حيث يمكن للجماهير مشاهدة ومتابعة المباراة المثيرة والمرتقبة للغاية.

اكتشف جميع المعلومات حول حدث كرة القدم الكبير الذي يقام في المملكة العربية السعودية اليوم من خلال زيارة موقع befront4k. يقدم الموقع آخر المستجدات في عالم كرة القدم ، بالإضافة إلى معلومات عن المباريات والبطولات القادمة التي ستقام في الملاعب حول العالم.

مباراه الهلال ضد الفيحاء مباشر يلا شوت

ولعب نادي القرن الآسيوي ضد نادي الفيحاء السعودي عدة مرات في دوري المحترفين وكأس الملك. فيما يلي نتائج آخر 7 مواجهات بين الهلال والفيحاء على النحو التالي:
31 أغسطس 2022 الهلال 2-0 الفيحاء
19 مايو 2022 ، تعادل 1-1
3 مايو 2022 الفيحاء 1-0 الهلال
10 ديسمبر 2021 ، تعادل سلبي
13 فبراير 2020: الهلال 1-0 الفيحاء
14 سبتمبر 2019 ، تعادل 1-1
27 يناير 2019: الهلال 5-1 الفيحاء

موعد مباراة الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي 2023

ويتنافس الفريقان للتأهل لنهائي البطولة ومن المقرر أن يتواجها في نصف نهائي كأس السوبر السعودي اليوم الخميس 1-26-2023. وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، المعروف أيضًا باسم استاد الملز الرياضي ، في الرياض بالمملكة العربية السعودية. يتطلع الفيحاء والهلال إلى تحقيق الفوز والانتقال إلى الجولة الأخيرة من البطولة.

تم تحديد توقيت مباراة الهلال والفيحاء والتي ستحدد الفائز الذي سيتأهل للنهائي. وتقام المباراة كأول منافسة اليوم ، نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الخميس ، وسيواجه الفائز الفائز في مباراة النصر والاتحاد ، والتي تقام يوم الخميس أيضًا. ويظهر اليوم الخميس كريستيانو رونالدو منذ انتقاله لنادي النصر السعودي. ستنقل المباراة عن طريق سعود ، وتوقيت المباراة كالتالي:
حالة التعيين
السعودية / البحرين / قطر 6 مساء
عمان / الإمارات العربية المتحدة 7:00 مساء
مصر / السودان / ليبيا / العراق 5:00 مساءً
المغرب / تونس / الجزائر 4:00 مساءا

الهلال ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي اليوم

صرح رامون دياز ، مدرب فريق الهلال السعودي ، خلال مؤتمر صحفي أمس ، بأن فريقه جاهز للمباراة التي يتفهمون أهميتها. وأكد دياز رغبة فريقه في تحقيق أقصى قدر من الكفاءة الهجومية وذكر أن مستوى لاعبي الموجة الزرقاء آخذ في الارتفاع. وقال أيضا إن الفريق سيدخل المباراة بقوة كاملة وطموح قوي للفوز بلقب البطولة. الانتصارات الأخيرة في الدوري السعودي أعطت الفريق ثقة قبل مباراة اليوم.

من جهة أخرى ، أكد فوك راكوفيتش مدرب الفيحاء أن تركيزه ينصب على مباراة اليوم ضد الهلال ، وأقر بأن المواجهة ستكون صعبة ، خاصة بسبب لاعبي الهلال الأقوياء والمتميزين. لكنه أكد أن فريقه لا يشارك فقط ، بل يهدف للوصول إلى الدور النهائي والفوز بلقب السوبر.

القنوات الناقلة لمباراه الهلال والفيحاء  كاس السوبر٢٠٢٣ 

ينتظر عشاق الهلال والفيحاء بفارغ الصبر مشاهدة المباراة بين الفريقين ، والتي ستنقل عبر التلفزيون السعودي عبر شبكة SSC الرياضية المعروفة في المملكة ، والتي تبث مباريات كأس السوبر السعودي حصريًا. يمكنكم متابعة الأحداث الحية لمباراة اليوم الخميس عبر القنوات التالية:
قناة SSC Sport SD 1 المفتوحة.
قناة SSC Sport HD 1.
تطبيق Shahid VIP.

من يعلق على مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال والفيحاء؟

  • المعلق هو مشاري القرني.

ما هو وضع الهلال والفيحاء الحالي في الدوري السعودي لموسم 2022-2023؟

  • ويحتل الهلال حاليا المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة بينما يحتل الفيحاء المركز 13 برصيد 15 نقطة.

كيف يمكن شراء تذاكر مباراة الفيحاء والهلال في كأس السوبر؟

  • يمكن شراء التذاكر من خلال موقع Ticket Mix الإلكتروني ، وتتراوح أسعارها بين 60 ريالاً للدرجة الأولى ، و 40 ريالاً للدرجة الثانية ، و 25 ريالاً للدرجة الثالثة.

من كان بطل كأس السوبر السعودي الموسم الماضي 2021؟

  • كان نادي الهلال الأزرق هو البطل ، بعد أن توج باللقب للمرة الثالثة ويتطلع للدفاع عن لقبه.

ما هي سعة الملعب لمباراة الهلال والفيحاء في كأس السوبر؟

  • سعة ملعب الملز 22،250 متفرج.

قدمنا لكم معلومات مهمة بخصوص المباراة المرتقبة بين الهلال والفيحاء والمقرر إقامتها يوم 26/1/2020 م في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك السعودي. وتشارك في البطولة أربعة فرق هي النصر والاتحاد والفيحاء والهلال ، وتشكل مباراة الهلال والفيحاء المواجهة الكبرى الأولى في مباريات سوبر تايتل التي تقام في. الرياض، المملكة العربية السعودية.

تعليقات