القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة نزال الكسيس روشا ضد أنتوني يونغ بث مباشر اليوم 29-01-2023 الملاكمة

مشاهدة نزال الكسيس روشا ضد أنتوني يونغ بث مباشر اليوم الاحد 29-01-2023 ضمن منافسات الملاكمة حصريا على beFRONT 4K - بيفرونت فوركي

سيواجه الكسيس روشا أنتوني يونغ في وزن الوسط في مباراة من 12 جولة في مسرح YouTube في إنجلوود ، كاليفورنيا في 28 يناير. ستتصدر المعركة بثًا تلفزيونيًا من أربع نوبات سيتم بثه مباشرةً على DAZN (الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ).

يخرج روشا ، الذي ينحدر من سانتا آنا وهو الشقيق الأصغر لمنافس اللقب العالمي السابق روني ريوس ، من الفوز بالإجماع على خيسوس بيريز في 29 أكتوبر. لقد فاز بآخر خمس مباريات منذ تعرضه لهزيمته الاحترافية الوحيدة أمام رشيدي إليس في أكتوبر 2020. روشا متحمس لبدء العام بفوزه بالضربة القاضية وهو ممتن للفرصة والدعم من Golden Boy Promotions ، روبرت دياز ، أبراهام بيريز و SOA Boxing و DAZN ومدربه هيكتور لوبيز وفريقه بالكامل.

كما قاتل خصمه أنتوني يونغ في 29 أكتوبر ، وهزم خوسيه سرقسطة بقرار إجماعي. جاء فوز يونج الأبرز حتى الآن في مايو 2019 عندما أوقف صدام علي حامل اللقب السابق في WBO البالغ وزنه 154 رطلاً في الجولة الثالثة. فاز اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا من أتلانتيك سيتي بولاية نيوجيرسي في آخر 13 مباراة له منذ خسارته بالضربة القاضية أمام سكندر هاليلي في فبراير 2016.

ستشهد الميزة المشتركة على البطاقة احتمالًا خفيفًا لم يهزم فلويد شوفيلد ضد ألبرتو ميركادو من بورتوريكو في مباراة من 10 جولات. طرد سكوفيلد ، الذي شارك في ترقيته كل من Golden Boy و Davies Entertainment ، خمسة من آخر ستة معارضين له ، وكان آخرهم أوقف دانيال روساس في الجولة الافتتاحية من معركته الأخيرة في 20 أكتوبر. خسر ميركادو ، الذي سيعود إلى الحلبة بعد توقف دام ثلاث سنوات ، ثلاث من معاركه الخمس الأخيرة.

في مواجهة بورتوريكو بالكامل بين المقاتلين بسعر 105 جنيهات ، سيواجه حامل اللقب العالمي السابق ويلفريدو مينديز أوسكار كولازو في مباراة من 12 جولة. هذه مباراة إقصاء للبطولة العالمية WBO ، ويحتل منديز حاليًا المرتبة رقم 5 من قبل The Ring.

سيشهد الحدث أيضًا ضربًا قويًا للوزن المتوسط الخارق بكتيمير ميليكوزييف في مباراة من 10 جولات ضد خصم سيتم تحديده. سيكون هذا أول حدث ملاكمة يقام على مسرح YouTube.

بطاقة القتال مكدسة بمطابقات مثيرة ومن المؤكد أن الحدث الرئيسي بين Alexis Rocha و Anthony Young سيكون حدثًا مثيرًا. سيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على DAZN حتى يستمتع المشجعون بالراحة في منازلهم. لا تفوّت هذه الليلة المليئة بالإثارة في الملاكمة يوم 28 يناير.

تعليقات