القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد
6:30 م
0-0
النصر

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم 26-01-2023 في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

تابعنا اليوم الخميس 26-01-2023، لمشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. ستقام المباراة في ملعب سانتياغو برنابيو ويمكن بثها مباشرة على موقع بيفرونت فوركي - beFRONT 4K على SSC Sport 1 Extra HD بتعليق فهد العتيبي على الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,بث مباشر ريال مدريد,مباراة ريال مدريد اليوم,بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد,بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال,مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد,ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد في ربع نهائي كاس ملك اسبانيا,مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد,مباراة ريال مدريد مباشر,مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد,مباراة ريال مدريد واتليتك بيلباو,موعد مباراة ريال مدريد اليوم

ريال مدريد واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم

يلتقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الخميس في ربع نهائي كأس الملك. ضمن ريال مدريد مكانه في الجولة بالفوز 3-2 على فياريال ، فيما دخل أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني المباراة بانتصارين متتاليين في جولات الكأس السابقة ضد ليفانتي (0-2) وفي آخر الدوري الإسباني. مباراة بلد الوليد (3-0).

ويخوض ريال مدريد مواجهة ضد أتلتيكو مدريد في دور ربع نهائي المسابقة ، التي بدأت الأربعاء بمباريات أخرى ، مثل برشلونة ضد ريال سوسيداد ، حيث فاز برشلونة بهدف واحد. بالأمس ، واجه أوساسونا إشبيلية وتأهل أوساسونا إلى نصف النهائي.

وتنتهي منافسات ربع النهائي اليوم الخميس ، بمباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد ، إضافة إلى مباراة مهمة أخرى بين فالنسيا وأتلتيكو بيلباو.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في الترتيب العام للدوري برصيد 41 نقطة من 17 مباراة خاضها. في حين يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 18 مباراة لعبها الفريق.

وفي المواجهات الخمسة السابقة بين الفريقين ، خرج ريال مدريد منتصرا أربع مرات ، بينما فاز أتليتكو مدريد مرة واحدة فقط.

مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في ربع نهائي كاس ملك اسبانيا

تتركز أنظار الجماهير في العاصمة الإسبانية ، مساء الخميس 26 يناير 2023 ، على ملعب نادي ريال مدريد لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ، والتي تعتبر من أقوى ديربيات العالم حاليًا. . فيما يلي مواعيد بدء المباراة في بعض الدول العربية:


بلاد الشام والسعودية: 8:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة: 9:00 مساءً
مصر: 8:00 مساءً
المغرب العربي: 8:00 مساء

ووفقًا لبيان رسمي صادر عن ريال مدريد ، سيتمكن مشجعو أتلتيكو مدريد من حضور المباراة فقط في القسم المخصص لهم خارج ملعبهم ، ولن يُسمح للمشجعين الذين لديهم تذاكر عادية بارتداء ألوان أتلتيكو مدريد. سيكون هناك أيضًا عدد محدود من التذاكر المتاحة للضيوف لهذه اللعبة المرتقبة للغاية. وأوضح البيان أيضًا أن ريال مدريد لم يمنع أبدًا من دخول ملعب سانتياغو برنابيو للجماهير التي ترتدي قمصان الفريق ، وأن الأمر سيستمر على هذا النحو. بالإضافة إلى ذلك ، ذكر البيان أن عدد التذاكر المتاحة لأتلتيكو مدريد هو نفس الرقم الذي يتلقاها ريال مدريد عند زيارته لاستاد ميتروبوليتانو ، وفقًا لاتفاق بين الناديين اللذين يحافظان على علاقة ممتازة.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، تحدث كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن مستقبل لاعبين رئيسيين ، توني كروس ولوكا مودريتش. قال إنهم يفهمون أدوارهم وما يطلب منهم ، وأنهم يعرفون أن هناك الكثير من الجودة في الفريق. كما أشار إلى أن الفريق يمر حاليا بفترة انتقالية ، وأنه تحدث معهم عن ذلك في بداية الموسم. وصرح أنشيلوتي بأنه واثق من قدرة كروس ومودريتش على اللعب معًا ، وأنه لا يشك في أنهما سيظلان لاعبين مهمين للفريق. وأضاف أن عقدي كلا اللاعبين سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وانتهت مباراة الكأس الأخيرة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو بالتعادل 2-2. في تلك المناسبة ، سجل مهاجم أتلتيكو مدريد السابق فرناندو توريس هدفي أتلتيكو مدريد.

مباراة ريال مدريد اليوم

ويدخل المدرب الإيطالي لريال مدريد ، كارلو أنشيلوتي ، مباراة أتلتيكو مدريد ، بفريق قوي وبدعم من جمهور المضيف ، متطلعا لمواصلة الأداء الجيد. من المتوقع أن تكون التشكيلة الأساسية كما يلي:

  • حارس المرمى: تيبو كورتوا

  • الدفاع: ميندي ، ميليتاو ، روديجر ، ناتشو

  • خط الوسط: لوكا مودريتش ، فريدريكو فالفيردي ، توني كروس

  •  المهاجم: كريم بنزيمة ، فيني جونيور ، رودريجو

    مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد بث مباشر اليوم

    ويقود مدرب أتلتيكو مدريد ، دييجو سيميوني ، فريقه إلى مباراة ضد منافسه المحلي بهدف تعويض أنفسهم بعد الخسارة الأخيرة أمام بلد الوليد. من المتوقع أن يلعب سيميوني تشكيلة قوية ، بما في ذلك جان أوبلاك في المرمى ، وهيرموسو ، وسافيتش ، ومولينا ، وماندافا في الدفاع ، وكوك ، وليورنتي ، وجريزمان ، ودي بول ، وكوندوبيا في خط الوسط ، وألفارو موراتا في الهجوم.

    وستُذاع المباراة بين الفريقين في 26 يناير 2023 ، على قناة الرياضة السعودية ، واختير معلق اللعبة فهد العتيبي المعروف بتعليقه على مباريات مماثلة.

    وريال مدريد معروف باسم "النادي الملكي" أو "النادي الأبيض" ، وتبلغ سعة الملعب للمباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 82 ألفًا على ملعب سانتياغو برنابيو. وسيكون حكم المباراة سيزار برادو.


تعليقات